جالكسي نوت 21 (Galaxy Note 21)
جالكسي نوت 21 (Galaxy Note 21)

سامسونج تؤكد بأن هاتفها Galaxy Note 21 لن يتم اطلاقه الشهر المقبل

في الحادي عشر من شهر أغسطس القادم سيكون موعد الحدث المنتظر Galaxy Unpacked من سامسونج (Samsung) . وخلال هذا الحدث ، ستقوم الشركة برفع الستار عن جديد منتجاتها، والمتمثّلة في هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وهاتفها Galaxy S21 FE مع الساعة الذكية Galaxy Watch 4 و سمّاعة Galaxy Buds 2.

ويعتقد الكثيرون بأن سامسونج سيكون لها كلمة أيضًا في حدثها هذا فيما يتعلق بجهازها Galaxy Note 21 ، ومع ذلك، فقد أكدت بأنها لن تطلق سلسلة جالكسي نوت (Galaxy Note) الشهر القادم.

سامسونج تؤكد بأن هاتفها Galaxy Note 21 لن يتم اطلاقه الشهر المقبل

وكان هذا التأكيد عبر منشور في مدونة سامسونج (Samsung) الرسمية، حيث حددت بعض المنتجات التي يمكن توقع رؤيتها في حدثها القادم، وبنفس الوقت أكدت بأنها ستطلق الجيل الثالث من الأجهزة القابلة للطي بالإشارة إلى هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، وأنها تعاونت مع المزيد من شركاء التطبيقات لتقديم تجربة محسّنة بالذات على هذه الأجهزة.

قد يهمك أيضا: ملخص مؤتمر هواوي حول نظام HarmonyOS 2 والأجهزة الذكية الجديدة

علاوة على ذلك ، كشفت سامسونج (Samsung) أن Z Fold القادم “يوفر طرقًا جديدة تمامًا للعمل والتواصل والإنشاء” بينما يأتي Z Flip التالي بـ “مواد أكثر متانة وقوة”.

علاوة على ذلك ، أكدت سامسونج (Samsung) أنها ستطلق أول قلم S Pen “مصمم خصيصًا للهواتف القابلة للطي” في هذا الحدث. إلى جانب الهواتف القابلة للطي ، قامت سامسونج (Samsung) أيضًا بإثارة الاهتمام حول ساعتها الجديدة Galaxy Watch التي تعمل بنظام Wear OS 3 مع One UI Watch

موعد إطلاق Galaxy Note 21 مايزال غامضا

أخيرًا ، أكدت شركة Samsung أنها لن تكشف النقاب عن Galaxy Note جديد “هذه المرة”. لكن تبقى الأمور غامضة بعض الشيء لترك المجال أمام إمكانية إطلاق Samsung لسلسلة Galaxy Note 21 في حدث Unpacked آخر في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك ، يبدو هذا غير مرجح إلى حد ما في هذه المرحلة.

الجدير بالذكر أنه وفقًا لتقارير سابقة ، لا تزال سامسونج تخطط لإطلاق أجهزة جديدة من سلسلة Note. ومع ذلك ، قد تتأخر الأجهزة حتى العام المقبل بسبب نقص الرقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.